الرئيسية » الأخبار » وفد دائرة التنمية السياحية في عجمان يزور المكتبة

وفد دائرة التنمية السياحية في عجمان يزور المكتبة

استقبلت مكتبة سالم بن عبدالله آل حميد الإسلامية العامة في مقرها بالجرف وفد دائرة التنمية السياحية في عجمان برئاسة سعادة/ محمود خليل الهاشمي، المدير العام للدائرة وعدد من موظفات الدائرة.
وكان في استقبالهم سعادة/ سالم بن عبدالله آل حميد مؤسس ومدير عام المكتبة.حيث اطلع الضيوف في جولة شملت مختلف القاعات على ما تزخر به المكتبة من نفائس الكتب والمراجع في كافة فروع العلم والمعرفة.
وقال سعادة/سالم بن عبدالله بمناسبة الزيارة”تأتي زيارة مدير عام دائرة التنمية السياحية إلى المكتبة لتسليط الضوء على دور المكتبة في إضافة نوعية للمعالم السياحية والثقافية الموجودة في إمارة عجمان بإعتبارها من المكتبات العريقة في الإمارة والدولة بشكل عام”.
وثمن الهاشمي الدور الثقافي لمؤسس ومدير عام المكتبة،والجهود التي تبذلها المكتبة في توفير الكتب والمصادر، والخدمات المقدمة للباحثين والدارسين والتي تخدم الثقافة في إمارة عجمان،ودولة الامارات العربية المتحدة.
وعبر عن سعادته بهذه الجولة،مؤكدا أن المكتبة بهذا الحجم تشكل معلما سياحيا وثقافيا يثري المشهد الثقافي في الامارة والامارات بشكل عام.
وفي ختام الزيارة أهدى سعادة مؤسس ومدير المكتبة الوفد الزائر مجموعة من الكتب النافعة تكريما لهم بهذه الزيارة وتم التقاط الصور التذكارية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*